الحرب على غزة عام 2008

العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2008

لا انسى هذه الحرب او العدوان الإسرائيلي على غزة لو صار عمري فوق المئة عام الخوف القلق الارتباك وشعور انك ستفارق الحياة بأي وقت او شخص عزيز عليك سوف يفقد روحه أنه لشعور جدا صعب ...

اسئلة كانت تخطر على بالي :-
لماذا غزة المكتوب عليها الحرب ؟
هل يوجد حرب في كل العالم ؟
اين الدول العربية وغزة يستشهد فيها شخص كل ساعة ؟
ما أجمل غزة قبل الحرب !
لاخبركم عن طفولتي قبل الحرب :-
كنت مثل باقي بنات العالم مبسوطة دائما اخرج مع جدي و اذهب معه إلى المزرعة وكانت حياتي كلها تجارب و معرفة طبيعة الأشياء التي حولي ودائما عندي طاقة إيجابية....

اما طفولتي بعد الحرب :-
هل تعرفون ماذا حصل انتهت طفولتي وبدأت بمرحلة أخرى في حياتي وهي فترة بداية المراهقة وانت لا تشعرين في الامان في بلدك ووطنك الذي يجب أن يشعرك بالأمان والاستقرار ولكن وطني ليس مسئول عن الحروب التي تحصل في غزة..
لاخبركم عن غزة قليلا ^_^
غزة مدينة جميلة جدا و رائعة و تجد  بها كل ما تحتاجه للحياة ولكن هناك تغرة عليكم معرفتها وهي الحصار الذي يعاني منه هذا الشعب الفلسطيني(الغزي) لانه يعيش حياة كلها معاناة من منع من الخروج من المعبر و الحواجز الكثيرة المنتشرة على الطرقات وغيرها نعم نحن في القرن العشرين وتحت الحصار أنه لشيء غريب والدول العربية نيام كل دولة تهرول إلى مصلحتها ما عدا بعض الدول منها الجزائر و بعض المغاربة و هناك العديد من الأشخاص في الدول الاوربية و الولايات المتحدة الأمريكية التي تقوم بمساعدة الشعب الغزي الذي يعاني مرارة العيش وضيق الحياة لأنهم لا يملكون فرص عمل يحتاجونها للعيش في حياة كريمة و العيش مثل باقي الشعوب .

لا يسعني إلا أن أنهي مقالي في هذا الدعاء
اللهم كن على اليهود و حلفائهم وانصرنا على القوم الكافرين وفك الحصار عن غزة و اجعلنا من المؤمنين والمحتسبين المرابطين على هذه الأرض المباركة ياربي اجعل لي في دنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب القبر و ابعد عنا النار آمين يارب العالمين.

ارجو منكم اضافة تعليق يناسب هذا المقال واحبكم في الله 

إرسال تعليق

2 تعليقات