الانتظار أصعب شي في الحياة

يا الله ما أصعب الانتظار؟

الانتظار أصعب شي في الحياة سواء الانتظار عند طبيب او الانتظار في اي مكان حكومي او عمومي دائما الانتظار صعب جداً .

الانتظار من أجل أن تخلصي من اي شي يكون ممل جدا و يعطي لشخص طاقة سلبية إلى أن تنتهى هذه الفترة ولكن اليوم ساعطيكم نصائح كيف تستغلو فترة الانتظار بأشياء تفيدكم وتعطيكم طاقة إيجابية بدل الطاقة السلبية التى تشعرون فيها في فترة الانتظار إليكم الحل الآن وداعاً الى الممل الذي يتعبنا من الانتظار.

في مثل بقول كل تأخيرة فيها خيرة بمعنى كل وقت الانتظار إلا ما تأخذ منه خير او استفادة او علم شوف كيف بالنصائح.

نصائح استغلال وقت الانتظار لصالحك^_^:-

اولاً: استغل وقت الانتظار في تحقيق هدف .
اكيد كلنا عندنا اهداف بدنا نحققها ويا ريت تكون كاتبهم بورقة وبشكل جميل و مرتب ليسهل عليك تحقيق هدفك وغالباً ما يكون الهدف التى تريد تحقيقه ليس عندك وقت له مثلاً بدك تأخذ رخصة القيادة وهي رخصة تسمح لك بقيادة السيارة في بلدك او تعملها دولية المهم في فترة الانتظار يسهل عليك تحقيق هذا الهدف و الوصول إلى حد انك قد رضيت بهذا الانتظار ويعطى لك طاقة إيجابية بدل الطاقة السلبية التى كانت موجودة عندك .

ثانياً:الانتظار قد يكون لفترة طويلة او لفترة قصيرة بحيث اذا كان الوقت طويل يسهل عليك تحقيق المزيد من الأهداف اما اذا كان الانتظار لفترة قصيرة أيضا تستطيع استغلالها بطريقة تعود عليك بالنفع اما بكتابة رواية أو بذهاب إلى السوق السوق او عمل شي مفيد انت تحتاج إلى تطبيقه في الوقت الحالي و يسهل عليك عمله في هذه الفترة الصغيرة للانتظار.

ثالثاً:الانتظار قد يكون لصالحك في كثير من المواقف و الأحداث مثلا عندك مقابلة اكيد رح تكون متوتر وعندك بعض الخوف من طريقة المقابلة ونوع الاسئلة وغيرها من الأشياء التى تقلقك ففي هذه الفترة تستطيع المراجعة بعض البنود و يقوم بأسئلة الأشخاص الذين دخلو المقابلة ب كيف نمط اسئلة المناقش هل هناك الكثير من الأسئلة و غيرها من الأمور التي تفيدك .

رابعاً: الانتظار غالبا ما يكون لصالحك في كل الأوقات ومثل ما قال القول بأن كل تأخيرة فيها خيرة.

لا يسعني الكتابة في هذا المقال عن فوائد و نصائح لطريقة الانتظار لتغلب عليها ولكن ايضا ساخبركم بنقاط عن سلبيات الانتظار بعد قليل:-

سلبيات الانتظار :-
تعمل توتر وارتباك عند الشخص.
تجعل كثير من الأشياء غير جميلة.
تؤدى إلى الملل و الطاقة السلبية.

لا تنسى أن تكتب رايك بتعليقات واحبكم جميعا
سلام

إرسال تعليق

0 تعليقات