بسم الله الرحمن الرحيم 

عندما أعطاني اخي جوال هدية وكان نوعه سامسونج جالكسي 7103 على ما اعتقد طبعا ده كان مدينه لأني نجحت في البكالوريا وطبعا مثل ما انتو بتعرفوا أصعب مرحلة دراسية عند البنات والأولاد هيا البكالوريا او التوجيهي او الثانوية العامة كل دولة او منطقة بتعطيه اسم هذا غير باسم إللى احنا نقوم بتسميتها من كثر ما بنكون ملين منها وزهقانين وطبعا لازم تدرسي دراسة دراسة خصوصية ودراسة عند اصدقائك حتى ما تعرفي تنامي لانو مخك بظرساة ولازم انجح لانو عندي هدف بدي اروح ع جامعة فلسطين وادرس والتحق بكلية القانون بعد كل هذا التعب لازم انجح واجيب معدل يفتخرو فيه اهلي وانا كمان لازم انا افتخر في معدلي......




اه صح نرجع لموضوعنا 


كيف تعرفت على رفقاتي الأجنبيات المحترمات 
طبعا بعد ما اخي لكبير أعطاني موبايل هدية بدأ بعمل صفحة على الفيس بوك و قمت بالاشتراك بالمواقع الإخبارية  والصفحات المهتمة باللغة و الأخبار الجديدة والعاجلة بحكم اني من غزة فلسطين عنا دائما حروب وقصف وهيك وهيك لهيك لازم اشترك فيهم ليطمئن قلبي و يكون عندي أمان مع اني ما بخاف من الحرب ولكن الاحتياط وتعرفت على اجمل البنات العربيات من دول مختلفة و من دول غير العربية المهم كنت احب احكي معهم اكثر من البنات إللى كنت بعرفهم او كنت بحكى معهم قبل والحمد لله هذه التجربة تعلمت منها كثير ....
اول شي تعلمتو حتى اذا ما كنتي قادرة تسافري بتسافري وانتي بإمكانك عن طريق يكون عندك حساب وبتحكى مع أجانب ولكن تاكدي انهم يكونوا مناح اهم شي.
ثانيا الحلم بيكون صعب أوله وبعدها بيصير شوي شوي يتحقق   .
اشترك في مدونتي لكل ما هو جديد
اكتب او اكتبي تعليق حلو وانا بردلك عليه 
رح اكتب مواضيع مشوقة اشترك واشوف قبل الكل بحبكم