طفولتي الأمريكية؟

هساخبركم اليوم أحبتي عن طفولتي الأمريكية؟

تعريفي لطفولة: هي المرحلة الأولى من الحياة لعمر 11 سنة او 12 سنة .

كيف كانت طفولتكم؟

طفولتي كانت مثل طفولة الأطفال الأجانب فأنا كنت دائمة الخروج انا مع والدي او والدتي وكنت اقضي الكثير من الوقت مع جدي الغالي الذي رحل عن هذه الدنيا و رحلت طفولتي معه نعم لقد كان جدي كل شي جميل بالنسبة لي فكان يأخذني إلى مزرعتنا التى بجوار البحر سواء كنا في فصل الصيف او الشتاء أو الخريف او الربيع وكان يوجد في مزرعتنا بيت جميل وصغير عبارة عن غرفتان و مطبخ صغير و حمامان و حديقة المزرعة كانت جميلة جدا وقمنا بعملها كلنا مع بعضنا البعض وأذكر يوم الذي قمنا بعمل صالة المزرعة لأنه كان يوم مميز ورائع جداً.
طفولتي مع جدتي الغالية الذي فقدناها قبل 3سنوات وكان يوم فقدانها يوم جدا محزن لم نستطيع التوقف عن البكاء ولو توقفنا عن درف الدموع فقلوبنا كانت تنزف من شدة الحزن اللهم اسكنها مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا يا رب العالمين.

ماذا تعلمت من جدي و جدتي الفوالي:-

▪تعلمت الصبر عند المصائب و المحن.
▪تعلمت كيف اعيش باسواء الحالات.
▪علموني كيف أقوم بتلعيب الأطفال على الرجوع.
▪اكثر شي احبه من تعليمه لي حب الغير و احترام الكبير و ▪العطف على الذي يأتينا وبحاجة الى مساعدة
▪تعلمت منهم كيف اعتمد على نفسي.
▪تعلمت أن بعد العسر يسرا.
▪علموني كيف أتعامل مع الآخرين.
▪علموني كيف اخلي الغير يشتاق لي .
▪علموني كيف افرض احترامي .
▪اذا قمت بعددهم احتاج الى اكثر من ٧ سنوات من كثرة فضائلهم عليا
●أحبكم يا من زرع الحب في قلبي💔😥

بالنسبة لطفولتي الأمريكية
فإنني كنت احب ركوب الدراجة الهوائية وفي منطقتي لم يكن يسمح للفتاة بركوب الدراجة الهوائية وانا كنت لا أبالي المهم عندي اركب الدراجة الهوائية و اقوم باللعب فيها بالحارة وكنت احب ان البس الشرت و البوت رغم انه كان القليل من الاطفال و كنت احب ان ألعب العديد من العاب الأطفال مثل التى كان يلعبها الأطفال الأجانب في تلك الفترة الرائعة من حياتي.

جاوب على السؤال الموجود في مقدمة البرنامج٦ سيكون لكم جائزة اذا قمتم بنشر الرابط عند اصدقائكم وفي صفحات وجروبات على شبكات التواصل الاجتماعي.

يراودني شعور بأن فيكم الخير وستساعدوني
فقط انشر الرابط و   واكتب رأيك بالتعليقات
Please all |I love you all  ♡♡♡
  رابط فيديو المنحة
https://youtu.be/3xVSbtnfhkQ

رابط
https://youtu.be/sD5DW1h13z0

اكتب رايك في هذا الفيديو وانشر الرابط لصديقات

إرسال تعليق

0 تعليقات