حقائق لم تكن تعرفها عن إسراء غريب الفلسطينية







حقائق لم تكن تعرفها عن إسراء غريب 
إسراء غريب فتاة عشرينية وبتحديد تبلغ من العمر 21 عاماً
أي لساتها في فترة الزهور.
إللى بعمرها هالسنة رح يتخرجوا من الجامعات و إسراء تخرجت من هذا الظلم الذي كان يقتل بها كل يوم
ولكن ما حدث مع إسراء غريب لم يكن يخطر على بال أحد من الناس في يوم وليلة صارت البنت في عداد الموتى كيف هيك حدا يوضح .
نحن في زمن قل فيه الحب مثل ما قال الدكتور طلال ابو غزالة الحب معدي ما بتقدر احبك وانت تكرهني .
اسراء غريب ادعو عليك كثير من التهم يا حبيبت قلبي صارو كل العالم العربي و الإسلامي و العالم العالمي بدهم يعرفوا مين إسراء غريب البنت الحلوة إللى بالصورة بدهم يتعرفوا عليكي لأنو انتي انظلمتي مع اهلك إللى ما بيعرفوا الله ومثل ما بنعرف دعوة المظلوم ما فيها حاجز ع السريع ربنا بيسمعها وانتي يا اجمل فتاة فلسطينية انظلمتي علشان هيك ربنا رح ينصرك قدام كل الناس في كل العالم .
الدنيا كلها معك من اصغر شخص لأكبر شخص معك وكلهم بيدعولك بالرحمة و الله يا إسراء غريب حزنتي لو تعرفي قديش ولا صوتك وانتي بالمستشفى بتناشدي بالشرطة و الممرضين مثل الاغبياء واقفين بيسمعو بدل ما يتصلو ع الشرطة او يعملو اشي ينتقدوا هالبنت إللى ماتت مظلومة
في أقل من أسبوع انتشر الخبر صار في كل إذاعة وكل قناة على التلفزيون و على شبكات التواصل الاجتماعي مثل الهواء في كل مكان بنسمع إسراء ع السريع بنعرف إسراء غريب المقتولة على يد أهلها الموجودين في بيت لحم بفلسطين المحتلة من قبل الإسرائيليين
عندي اكثر من سؤال بدي ألهم إجابة:-
السؤال الأول الآن إسراء غريب ماذا تكون شهيدة او مقتولة او متوفاه؟
الإجابة: الشهيدة هي من تموت في ساحة حرب او تقوم بتفجير نفسها يعنى عملية استشهادية .
اما مقتولة هي التى تموت على يد الجاني الظالم مثل قصة إسراء غريب وماذا حدث معها.
اما متوفاه هي التي تموت موتة من عند الله يعنى بدون ما حدا يمد ايده عليها او تفجر نفسها في مكان معين
السؤال الثاني :لماذا تأخرت النيابة العامة في القبض على المتهمين في قضية إسراء غريب الفناة العشرينية التى ما زالت في عمر الزهور؟
الإجابة: في فلسطين او في الدول العربية دائما بيستنو القتيل لما يبرد دمه حتى يبلشو في التحقيقات.
السؤال الثالث: يرجع الفضل لمين في نشر الحقائق عن إسراء غريب؟
الإجابة: يرجع إلى فتاة فلسطينية تكون صديقة إسراء غريب بدأت من صفحتها على الفيس بوك بنشر الحقائق والاستغاثة والتواصل مع اصدقائها و توجهت إلى مؤسسات المرأة ليساعدوها في إيصال صوت إسراء إلى النيابة العامة و إلى العالم .
السؤال الرابع : لماذا إسراء غريب لم تطلب النجدة من الشرطة أو من مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الإقليمية والدولية ؟
الإجابة: لأن نحن في مجتمع كل شي فيه حرام وعيب كيف بخلوها حرام و كيف بخلوها عيب؟ بانو كل شي ممنوع انتي بنت ممنوع انتي لازم ما تحكى لحدا ممنوع وممنوع لما اخريتها تموت البنت قدام عنين الناس وهما بيطلعوا بيسمعو صوتها.
السؤال الخامس : والاخير مع انو عندي مليون سؤال بس خلص مو قادرة اكتب اكثر عن إسراء غريب مظلومة وماتت على أيدي اعز الناس واقرب ناس حقيتهم كانو عندها إللى هما اهلها واخوتها يقولون شد عضك باخيك بعد الل اللي صار شدو عضكم بحالكم و بإيمانكم أن الله معكم وبيسمع عبده اذا دعاه وهو على يقين تام ان الله سينصره لو بعد حين....
المهم السؤال الأخير هوا لماذا انتشرت قصة إسراء غريب بسرعة البرق في العالم؟
الإجابة:لأنها كانت عندها يقين انو الله سبحانه و تعالى رح ينصرها ويبيض وجها في هذا العالم القاسي على بناته لا يعرفون سنة ولا قرآن ولا ماذا قال بهم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم:(رفقاً بالقوارير ) .
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين اللهم اسقها ونقها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجمعها مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا يا رب العالمين اللهم احمي بنات المسلمين من الظلام الذين يقتلون ومن كل من يريد أن يوقع بهم الأذى وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين آمين.
الف رحمة ونور عليكي يا اجمل فتاة فلسطينية إسراء غريب 
اذا حسيت ولو شوي انك زعلان اكتب او قول في قلبك الله يرحمها ‍❤

إرسال تعليق

0 تعليقات